نادي برقين الرياضي

عرض جميع فعاليات واخبار النادي واخر اخبار بلدة برقين واخر مشاريع نادي برقين الرياضي.


    مسيرة المصارع المرعب الـ Undertaker !!

    شاطر
    avatar
    قبطان الحب

    عدد المساهمات : 432
    تاريخ التسجيل : 26/12/2009
    العمر : 25

    مسيرة المصارع المرعب الـ Undertaker !!

    مُساهمة  قبطان الحب في الخميس مارس 04, 2010 4:43 pm

    اللقب Undertaker

    الاسم Mark Callaway

    الوزن 328 رطل

    الطول 6.10

    مكان الولادة هيوستن

    الضربة القاضية للمصارع Last Ride Power Bomb

    مسيرة المصارع اندرتيكر ذو الاسطورة المشهورة ويعتبر من اقوي واشهر المصارعين في العالم ويعتبر ايضا اول ظهور له في عالم المصارعة عام 1990 واختفي ايضا في عام 1994 وظهر بشكل واسم جديد وهو Brian Lee وكان يشبة الشخصية القديمة undertaker .

    وفي عام 2000 بدا ظهور اندرتيكر علي دراجة بخارية التي اثارت الجماهير جميعا وتم تسميته بأسم the american bad ass وبعد ذلك تم تغير نظرتة لدي الجماهير واطلقوا عليه الحانوتي او the dead man وبمعني انه لا يتاثر بضربات المنافس له وتعتبر هذه الشخصية الموجودة حاليا .

    لقد بدا تاريخ واسطورة الحانوتي علي يد paul bear عندما قال ان الحانوتي حرق منزله ليقتل والديه وليحرق ويشوه وجه اخيه كين وهذه الفتنة اثارت العداوة بين الاخوين مما ادي ذلك الي مصرع paul bear علي يد undertaker عندما قام الحانوتي بوضعة في صبة اسمنت واغرقة قبل ان يتجمد وفعل هذا undertaker بعد فوره علي JBL في عام 2004 .

    وعندما ظهرت شخصية هذا المصارع في امريكا نجحت نجاح باهر واصبح الكثير من الناس يقلدون شخصية الحانوتي حتي لاقي هذا المصارع شهرة كبيرة في امريكا كما عمل اندرتيكر عدة اعمال قبل المصارعة وقرر الاستفادة من ضخامة جسمة من هذه الاعمال حارس امن في احد الحانات الليلية بمدينة تكساس وايضا كان يشارك في مباريات للمصارعة غير منظمة للحصول علي المال فقط .

    وفي بدايه حياتة ايضا لاقي عدة مصارعين مشهورين منهم هوجن والاسطورة المحارب وسنوكا وايضا مصارعين كبار وشارك ايضا الحانوتي في بداية حياتة المصارع التميت وايرر وصرح ايضا شريك الحانوتي في مقال له ان هذا المصارع ويقصد اندرتيكر سيكون اسطورة في المصارعة .

    وتعتبر ايضا من اجمل اللقطات للاسطورة اندرتيكر عندما تقابل اندرتيكر الحقيقي مع اندرتيكر المزيف وكانت الناس لاتعرف في هذا اللقاء الحقيقي من المزيف وكان هذا الماتش في عام 1994 وكانت حقا مباراة رائعة وفاز فيها اندرتيكر الحقيقي.

    وبعد ان ظل عام دون ان يتذوق طعم الهزيمة دخل فى عداوات قوية مع Ultimate Warrior and Hulk Hogan وقد بدأ بهوجان ولعب معه فى مهرجان1991 Survivor Series ليحصل على اول بطولة له لكنه خسرها له بعد اسبوع ظل الأندرتيكر ينتظر ستة اعوام حتى يفوز ببطوة الأتحاد مرة اخرى حينما فاز على Psycho Sid فى مهرجان WrestleMania 13 لكنه خسر الحزام بعد فترة طويلة Bret Hart فى مهرجان SummerSlam فى 3 اغسطس 1997 بعد تلقى بعض المساعدة من شون مايكلز ونتيجة لذلك انفجرت عداوته معه.


    وكان من نتائج نمو شعبيته حيث اصبح هو الأكثر شعبية فى ذلك الوقت اكثر من هوجان نفسه ابتكر فينس ماكمان له
    عداوة فريدة من نوعها ضد اندرتيكر اخر ولعب مباراة رائعة فى مهرجان SummerSlam 1994 فاز فيها على اندرتيكر المزيف بعد ان نفذ عليه 3TombStone جامدين بجد .

    وايضا لعب اندرتيكر بعدة اسماء منها :
    The Undertaker
    Texas Red
    The Commando
    The Punisher
    The Master of Pain
    Punisher Dice Morgan
    Mean Mark Callous

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 9:53 am